هل تناول الباراسيتول والمضادات الحيويه بكثره يؤدي الى الاجهاض او التشوهه خصوصا في الشهر الاول من الحمل؟؟

الحمل والولادة
أنثى 4 September 2013 تم تعديله في 9 November 2021 7731
هل تناول الباراسيتول والمضادات الحيويه بكثره يؤدي الى الاجهاض او التشوهه خصوصا في الشهر الاول من الحمل؟؟

اجابات الاطباء

الصيدلانية شذى هاني البيك
4 September 2013 صيدلاني
تناول أي أدوية خلال فترة الحمل خاصة في الأشهر الثلاثة الأولى قد يكون ضارا بصحة الحامل وجنينها , الباراسيتامول قد... اقرأ المزيد
تناول أي أدوية خلال فترة الحمل خاصة في الأشهر الثلاثة الأولى قد يكون ضارا بصحة الحامل وجنينها , الباراسيتامول قد يكون امنا ولكن هناك بعض المضادات الحيوية التي يمنع تناولها خلال الحمل لما لها من اثر سلبي على الحامل وجنينها , لذلك يجب دائما استشارة الطبيب قبل تناول أي دواء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية