أسئلة واجابات طبية البشرة والجمال

 
سؤال من أنثى سنة
البشرة والجمال

أجاب عن السؤال

د. حكمت فريحات
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر سنة
البشرة والجمال

ماهو الحل لمشكلتي انا اعاني من حبوب كثيره بوجهي بعضها على شكل عقر او ندبه وبعضها بقايا جروح وصاير لونها اسود البشره مكان الجروح واستخدمت جميع الادويه من مراهم ومن...

@-لإزالة آثار الحبوب وتفتيح لون البشرة يمكن استخدام كريم فيدآوْت ،كريم رومكس، واسرعهم نتيجة كريم blending blechingskin ،كريم افالون، كريمUnitone4 مقشرglycalus كريم بيوتى آند شاين فرنسى، كريم iklan، ديرما وايت اوبجيكتف، وكريم إنلايتيكس. @ -ولإزالة الندب والحفر على الجلد بسبب الأمراض الجلدية اتبع الطريقة التالية : 1-نظفي المنطقة باستخدام Neostrata Facial cleanser . Let it 2 minutes ,then wash the region. 2-Use benzoyl peroxide 5% once morning . 3-Use the solution Clindacint clindamycin phosphate once evening . 4- Use soap ; Lysand pain surgras 5--Use Fucidin ointment & keracnyl ointment.morning and evening. @-أفضل طريقة هي التقشير العميق باستخدام جهاز أكسين وليس له تأثيرات جانبية ومضمون النتائج ويحتاج 5--8جلسات وكذلك للتقشير كريم ريتن ايه ادبالين اكنيكروكسيد تريتوسبوت ليكوسيد ار. @-ويمكن استخدام مرهم كونتراكتوبيكس ، أو إيزوتريكس ، أو ديرمونو ، أو هيالورونيك أسيد دهن مرتين يوميا

أجاب عن السؤال

د. حكمت فريحات
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
البشرة والجمال

أنا أعاني من غمقان البشرة تحت الإبط والكوع فكيف إزيل هذا الغمقان ليصبح متناسق مع لون بشرتي ؟

لون الجسم الأسمر يكون بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ولتبييض منطقة تحت الإبط استخدم كريم Unitone arbutine سريع. وهذاكريم نبدا به للتخلص من اى احمرار تحت الابط Blending-Bleaching-Cream ولما تخلص الشهر ضع كريم اسمه VICHY Bi-white وقبله ضع مقشر glycalus .وهناك كريم رومكس وفولدكس وفيد اوت وديرماوايت ، ويمكنك استخدام كريم فيد آوت لمدة شهر فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون خلال أسبوع أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ أو كريم ستريتوسبوت أو كريم إنلايتكس وهو من أفضل الكريمات ، وللعلم يجب الإستمرار في العلاج مدة 3 أشهر على الأقل وربما أطول.

أجاب عن السؤال

د. حكمت فريحات
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
سؤال من أنثى سنة
البشرة والجمال

لماذا تظهر حبوب ع الصدر والبطن ذات لون بني او حمر وحجمها متوسط وصغير وسبب بعض الحكه وبدا ف منطقة الصدر وانتشر الي اسفل البطن ويبدا ف تقشر ويترك بقع...

هذه الحبوب التهاب الغدد العرقية ،ننصحك بعدم كشطها أو حكها لأنها تترك آقارا سوداء، وادهنيها بدواء كروتافيل لوشن أو كلامين أو فيوزيكورت وتناول مضاد للهيستامين مثل زايريتيك أو تيليفاست.

أجاب عن السؤال

د. حكمت فريحات
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 0 سنة

انا شعري كان كويس بس قولت اكشف عن نفسي وتطمن قالي ال عندي استعداد وراثي واستخدم مينوكسيديل واستخدمت مينوكسيدل فعلا وعملي تراجع وبهدل شعري فوقفت مع ان الجناب كانت سليمة مع العلم اديتو فرصة هل شعري هيرجع ذي ما كان بنفسو وندمان حاسس ان بهدلت الدنيا

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم