حكمت هل الاقلاع عن العاده السريه للبنات يرجع الجسم لطبيعته يعني لمن تت

حكمت هل الاقلاع عن العاده السريه للبنات يرجع الجسم لطبيعته يعني لمن تت
icon 25 يناير 2013
icon 2118
دكتور حكمت هل الإقلاع عن العاده السريه للبنات يرجع الجسم لطبيعته يعني لمن تتزوج البنت بالمستقبل تقدر تستمتع مع زوجها بالحياة الجنسيه مايتوقف الإستمتاع ع العاده السريه فقط؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من مساوئ العادة السرية أنها تؤثر على النحية النفسية وقد تسبب عدم الإستمتاع بالعلاقة الزوجية ولهذا ننصحك بالإقلاع عن العادة السرية فورا فإن ذلك يوفر لك إمكانية التخلص من هذه المساوئ وتأمين الإستمتاع الطبيعي بالعلاقة الزوجية. 3 2013-01-25 15:16:20
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
من مساوئ العادة السرية أنها تؤثر على النحية النفسية وقد تسبب عدم الإستمتاع بالعلاقة الزوجية ولهذا ننصحك بالإقلاع عن العادة السرية فورا فإن ذلك يوفر لك إمكانية التخلص من هذه المساوئ وتأمين الإستمتاع الطبيعي بالعلاقة الزوجية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

دكتور حكمت من فضلك ممارسة العاده السريه مره كل شهرين او شهر هل تضر بالصحه وتمنع المتعه مستقبلاً في العلاقه...

الإعتدال في كل شئ جيد، قال الشاعر: حب التناهي غلط خير الأمور الوسط . فحب المتعة غريزة فسيولوجية لا يستطيع الإنسان الإمتناع عنها نهائيا،فلا يوجد ضرر من ممارستها كما تقولين.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

دكتور حكمت كل بنت مختونه تنحرم من المتعه مستقبلاًفي العلاقةالزوجيةماتحس بالمتعةابداً اوالختان درجات يعني يمكن تكون البنت مختونه ومع ذالك...

ذكرت لك أن البظر هو عضو المتعة الرئيسي ولكن أيضا يوجد في المهبل مستقبلات شديدة الحساسية باحتكاك القضيب بها فتسبب اللذة والمتعة أيضا ،والختان حسب درجة قص البظر ومع ذلك بالمداعبة وتدليك البظر حتى ولو كان صغيرا يسبب المتعة الشديدة ،بالتوضيح الختان لا يفقد المتعة ولكن يخففها عن طريق البظر .،الختان موجود في المناطق الحارة وخاصة مصر ، لا يوجد عندنا في الأردن وفلسطين ،وأول مرة سمعت بختان البنت من دكتور مصري كان يعمل معي في الجزائر فقال لي باستغراب تصوَّر يا دكتور حكمت إنه الجزائريين ما يختنوش البنات فأجبته باستغراب : واحنا ما نختنش البنت ليش هي البنت بتتختن!! والشرع لم يأمر بختان البنت مطلقا وإنم

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

دكتور حكمت من فضلك بما إن شعري الحمدلله بعد عناء طويل تمكنت من السيطره سقوطه والحمدلله وقف مايتساقط من فضلك...

كريمات لتكثيف الشعر : 1-رغوة(موس) ke'ratase لتكثيف الشعر:بضغط الأنبوبة تحصلين على كمية بحجم كة التنس وزعيها على يديك ثم وزعيها على شعرك الرطب فقط وليس المبلل ،ثم بالمشط وزعيها بالتساوي على شعرك. 2- بخاخ Phyto Phytovolume هذا البخاخ يرش به الشعر فيعمل على تكثيفه وزيادة حجمه وهو يعبئ أخف جميع أنواع الشعر ، ولا يجعل الشعر قاسيا مثل بخاخ مثبت الشعر. 3- معبئ الشعر ماركة All Day Hair Plump:يتكون من خلاصة الهيالورونيك أسيد وخلاصة البابونج وخلاصة النبتة الإستوائية الألويفيرا ،وهو يعمل على نفخ الشعر وتكثيف حجمه.

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

انا شاب عمري 18 عاما، ما لاحظته ان بشرة وجهي تكون احيانا نقية و ناعمة للغاية، و وجهي جميل، مشرق...

لا، ليس لعدد مرات غسيل وجهك علاقة باسمراره،فالإسمرار يظهر بسبب زيادة المادة الملونة وهو هرمون الميلانين الذي تفرزه الغدة النخامية غالبا بسبب اطالة التعرض للشمس مباشرة ولهذا ربما يكون هذا الإسمرار بسبب تعرضك للشمس لمدة طويلة ، لذا أنصحك بعدم الخروج تحت أشعة الشمس وأن تستعمل كريم واقي للشمس قوته أكثر من 20 SPF واستخدم القناع التالي مرة في الأسبوع اخلط اللبن الرايب مع دقيق شوفان مع عصير طماطم معا لتكوين معجون ضع على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اشطف ثمة فوائد كثيرة للبن الرايب فهو يغذى البشرة وينعمها ويفتحها ومعالجة البثور والحبوب.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً