متزوجةمناشهر ويبدو ان الغشاء لم ي فضلان الزوج لم يدخل من النصف واذا حا

متزوجةمناشهر ويبدو ان الغشاء لم ي فضلان الزوج لم يدخل من النصف واذا حا
icon 25 مايو 2016
icon 413
متزوجةمن5أشهر ويبدو أن الغشاء لم ي فضلأن الزوج لم يدخل أكثر من النصف وإذا حاول الزيادة أتألم وكأن المكان مسدود مع ذلك أطلب الاستمرار لأطمئن أني طبيعية فيقول لا داع مادام يؤلم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن الغشاء مطاطي، ويجب المحاولة بعنف مرة أخرى أو فتحه جراحياً، راجعي اختصاصي نسائيةج للتشخيص الدقيق. 0 2016-05-25 10:08:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أن الغشاء مطاطي، ويجب المحاولة بعنف مرة أخرى أو فتحه جراحياً، راجعي اختصاصي نسائيةج للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اثناء الدخلة لم يخرج دم رغم انني فتاة عدراء هل هدا راجع الى كون الغشاء مطاطي اي غليظ ام مادا...

ان غشاء البكارة هو غشاء رقيق يتروى من خلال شعيرات دموية موجوده فيه , وهناك انواع منها الغشاء المطاطي او المرن بحيث لايتمزق خلال الايلاج, كذلك الغشاء قليل التروية , وفي هاتان الحالتان و هي حالات نادرة طبعا, يمكن عدم ملاحظة خروج الدم عند الجماع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاه عمري 26 سنه وزوجي عمره 31 سنه وتزوجنا منذ شهر و3 اسابيع.علما بانه تم فتح غشاء بكارتي جراحيا...

زوجك يعاني من إدمان العادة السرية، وعليك مساعدته في التغلب على هذا الإدمان،ليس بتوبيخه، بل بمناقشة المسألة معه بكل صراحة ومحاولة التغلب غلى الموضوع بخلق جو من الألفة والمحبة بحيث يشعر بالانجذاب نحوك وبالرغبة في المجامعة، خاصة إذا كان يريد إنجاب الأطفال، ساعدي على خلق جو رومانسي مثل عشاء رومانسي، وأكثري من المداعبة واللمس، والتقبيل، حتى يتار جنسياً.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

سلام الله على الجميع : انا متزوجة منذ 11 يوم فقط لكن المشكل هو انه لحد الان اعاني من الالام...

العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. الالتهابات المهبلية المعدية , ذات المنشأ الطفيلي أو الفطري مثل داء المبيضات ، وداء المشعرات والمتدثرات ، تسبب ألما عند المجامعة ، ويكون هذا الألم مصحوبا بسيلان مهبلي مثير للحكة في معظم الأحيان ، و لكنه سريع الشفاء عند معالجة أسبابه. وغالبا ما تترافق الالتهابات المهبلية مع جفاف المهبل الذي يمكن أن يستمر بعد معالجة الالتهاب , فيتطلب الأمر علاجا خاصا . تظهر بعض الأوجاع الخاصة على اثر عملية جراحية أو بعد الولادة. وفي هذه الحالة على المرأة إتباع بعض النصائح و التعليمات الطبية لاستئناف العلاقة الجنسية و استعمال المرطبات المهبلية. ويجب التفريق بين الآلام التي تحدث في الأسبوعين الأولين من الجماع، حيث الألم ناجم عن إدخال القضيب ، أو حركته في المهبل، ويمكن أن يكون ناجماً عن جرح عميق في الحوض، أو عند إدخال غير متناسب ، إذا كان حجم المهبل صغيراً، مثل اغتصاب الصغار. وقد تنجم الأوجاع عن تشوه في الفرج، أو عن التهابات مهبلية . علما أن بعض التشوهات الفرجية أو المهبلية لا يتم اكتشافها إلا بعد الجماع .مثل الإنتباذ البطاني الرحمي والأورام.ويمكن استخدام الأدوية التي تساعد على الترطيب (مزلق) . ومحاولة السيطرة من قبل الزوج اثناء الجماع بدلا من وجود العنف . راجعي عسر الجماع في القاموس، وإذا استمر الألم فلا بد من مراجعة اختصاصي/ة نساذية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

فتاة تعرضت لاغتصاب بسن صغيرة بعمر 8 سنوات وهي لا تذكر تفاصيل الاغتصاب تماما ولا تعلم هل حصل ايلاج للعضو...

عضلات المهبل مرنة، وقابلة للتمدد والعودة إلى أصلها كما عند الولادة، هذا من ناحية الضيق، ولكن إدخال الإصبع لنهايته يعني في الغالب فقدان الغشاء. لا يمكن المساعده او الاجابه الا عن طريق الفحص لدى طبيب نسائيه او طبيب شرعي.

سؤال من ذكر سنة 37

في الأمراض الجنسية

أرجوك دكتور أريد معرفة الطب في مسألة غشاء البكرة أسمع من يقول أنه صلب وهناك من يقول أنه سهل.مامدى مقاومة...

غشاء البكارة كما يقول اسمه مجرد غشاء رقيق ، يتم فضه عادة بسهولة ويسر، وهناك حالات نادرة من الغشاء السميك أو المطاطي التي قد تحتاج لفعل جراحي، توكل على الله ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

زوجتي تتلذذ بادخال القضيب في فتحة شرجها لكنها تخاف و تمانع و تشد نفسها سألتها مم تخاف ؟ لا أدري...

الجنس الشرجي هو موضوع وامر شخصي علماً بأنه مُحرم لدي كل الديانات أن احتمال انتقال الإمراض المعدية يتضاعف 3 مرات بالمقارنة مع احتمال انتقالها عن طريق المهبل. تنقل قضيب الرجل من شرج المرآة لمهبلها سينقل البراز للمهبل. قـــــــــــــد يؤدي هذا الأمر إلى التهابات جرثومية بالمهبل. و هي تضر اكثر من المتعه فالجنس العادي المتعارف عليه هو اساس المتعه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شخص مارس العاده السريه منذ ان كان عمره 7سنوات ولم يكن ينزل لكن يشعر بلذه ولم يتعلمها من احد وعندما...

أولا - هو يستطيع الزواج، لأن الطول كافي للإيلاج،وبالتالي الإنجاب. وثانياً بالنسبة للقذف السريع، يمكن حدوث القذف بصورة سريعة جدا بعد الانتصاب وفي وقت لا يتمناه الشخص ولعلاج ذلك اتبع ما يلي: 1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها. عندما تمارس العادة السرية و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة العادة السرية كرر هذا التمرين لفترة 15 دقيقة و سوف تلاحظ بعد انتهاء هذه الفتر

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً