سؤال من ذكر سنة

الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب قبل حالت الايلاج ويصعب علي اعادة الانتصاب ما الس

icon تم إنشاؤها في 11 ديسمبر 2012
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 6347
السلام عليكم اعاني من ضعف الانتصاب قبل حالت الايلاج ويصعب علي اعادة الانتصاب ما السبب وشكرا

إجابات الأطباء على السؤال

عزيزي .. ان ضعف الانتصاب قبل الايلاج يعود الى اسباب متعددة منها الخوف من الفشل وقلة الثقة بالنفس و ضغوطات الحياة ويعتمد ذلك على الثقافة الجنسية وخبرات او عادات سيئة قبل الزواج كالعادة السرية مثلا و المعاناة من امراض نفسية كالقلق وكذلك الحال للعلاقة بينك وبين شريكة حياتك ان كانت الزوجة منفرة او غير جذابة وهذا باختصار ما يدخل حالتك في مزيد من القلق والتوتر و ضعف الاداء الجنسي , ابتعد عن التفكير في الاداء وانتبه الى المشاعر ومارس الرياضة وتناول المأكولات التي تنشط الجنس وتفاهم مع شريكة حياتك كي لا تدخل في الحلقة المفرغة من التوتر لدى الطرفين . 2 2012-12-12T06:35:37+00:00 2012-12-12T06:35:37+00:00
عزيزي .. ان ضعف الانتصاب قبل الايلاج يعود الى اسباب متعددة منها الخوف من الفشل وقلة الثقة بالنفس و ضغوطات... اقرأ المزيد
عزيزي .. ان ضعف الانتصاب قبل الايلاج يعود الى اسباب متعددة منها الخوف من الفشل وقلة الثقة بالنفس و ضغوطات الحياة ويعتمد ذلك على الثقافة الجنسية وخبرات او عادات سيئة قبل الزواج كالعادة السرية مثلا و المعاناة من امراض نفسية كالقلق وكذلك الحال للعلاقة بينك وبين شريكة حياتك ان كانت الزوجة منفرة او غير جذابة وهذا باختصار ما يدخل حالتك في مزيد من القلق والتوتر و ضعف الاداء الجنسي , ابتعد عن التفكير في الاداء وانتبه الى المشاعر ومارس الرياضة وتناول المأكولات التي تنشط الجنس وتفاهم مع شريكة حياتك كي لا تدخل في الحلقة المفرغة من التوتر لدى الطرفين .

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
الدهون وخطر الإصابة بالسكري أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص