أسئلة واجابات طبية الأمراض الجلدية

 
سؤال من أنثى 17 سنة
الأمراض الجلدية

٬ عندي المنطقة فوق الشفة العليا يتغير لونها للأخضر لما أطلع برا البيت حتى بعد إزالة الشعر أو أستخدم واقي شمس ومرطبات وسكن كير لكن المشكلة مستمرة شنو السبب وشنو...

مشكلة شائعه تنتج عن تفاعل بصيلات الشعر العميقة وتصبغات الجلد مع الإضاءة الخارجية. لذالك تجنبي استخدام الشمع الساخن والنتف العنيف لأنهما يسببان التهاب يتحول فوراً لتصبغ داكن بفعل الشمس. استخدمي واقي شمس فيزيائي معدني.

أجاب عن السؤال

د. احمد مسلماني
اجابة الطبيب arrow
100% مجاناً Avatar Logo
اسال طبيب معتمد مجاناً!

حمل التطبيق الآن وأرسل سؤالك ليجيبك طبيب معتمد خلال دقائق

حمل التطبيق واسال الطبيبarrow
سؤال من أنثى 1 سنة
الأمراض الجلدية

أعاني من بهتان وتصبغات في الوجه ما العلاج المناسب

استخدمي واقي شمس يومي بمعامل حماية 30 على الأقل، و كريمات تفتيح آمنة تحتوي على فيتامين سي

أجاب عن السؤال

د. احمد مسلماني
اجابة الطبيب arrow

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية
سؤال من أنثى 20 سنة
الأمراض الجلدية

أجاب عن السؤال

د. احمد مسلماني
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 35 سنة

يظهر على الجسم حبوب ثم تصبح فيها دمل او قيح تؤلم تبقى لمدة اسبوع ما بتشفى منها الا اذا عصرت الحبة واخرجت الدمل او القيح ثم تاخذ اسبوع فترة العلاج وتصبح بقعة مكانها اول مرة ظهرت حبة الفخد ثم على اسفل الوجه ثم اختفت فيما بعد ظهرت على البطن وعلى اليد ما اسبابها وما الفحوصات اللازم عملها لمعرفة السبب

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

تحدث مع طبيب
أطباء متميزون لهذا اليوم