حساسية وحكة شديدة في القدمين

الأمراض الجلدية
ذكر، 27 سنة 12 September 2026 تم تعديله في 14 September 2026 43
السلام عليكم لوسمحت والدتي عندها 60 سنة وكل فترة وفترة بيحصلها الحساسية والحكة الشديدة وموجودة في القدمين واستخدمنا مرهم فيه كرتيزون عشان يهدي الحكة شوية ومحتاج علاج

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
14 September 2026 طب عام
وعليكم السلام.سلامتها.ضروري مراجعة طبيب مختص (جلدية أو باطنية) لتشخيص السبب الدقيق لحكة القدمين، وتجنب استخدام مراهم الكورتيزون دون وصفة طبية.الكورتيزون... اقرأ المزيد
وعليكم السلام.سلامتها.ضروري مراجعة طبيب مختص (جلدية أو باطنية) لتشخيص السبب الدقيق لحكة القدمين، وتجنب استخدام مراهم الكورتيزون دون وصفة طبية.الكورتيزون يهدئ الحكة مؤقتاً، إلا أن استخدامه العشوائي قد يخفي أعراضاً هامة أو يفاقم المشكلة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية