كيف أعالج فقر الدم ونقص الحديد؟اعاني من تساقط كثير للشعر وشحوبه لون الوجه؟!..

الأمراض الجلدية
ذكر 18 April 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1983
كيف أعالج فقر الدم ونقص الحديد؟اعاني من تساقط كثير للشعر وشحوبه لون الوجه؟!..

اجابات الاطباء

الدكتورة عنود العيسى
18 April 2016 الجلدية والتناسلية
عليك بأخذ حبوب الحديد بالجرعة التي يقررها الطبيب لمدة لا تقل عن 3-6 شهور ثم يتم اعادة فحص مخازن الحديد...........الاعراض... اقرأ المزيد
عليك بأخذ حبوب الحديد بالجرعة التي يقررها الطبيب لمدة لا تقل عن 3-6 شهور ثم يتم اعادة فحص مخازن الحديد...........الاعراض التي وصفتها سوف تتحسن مع بدء العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اعراض فقر الدم مقالات طبية
الغضب بعد الولادة أخبار طبية
ممنوعات فقر الدم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية