كانت لدي حبة بين الثديين مليئة بالقيح الصلب بعد اناولي مضاد حيوي اصبح سائل و انفجر و بعدها بدؤ يخرج قيح صلب و الان بقية حفرة مكان القيج هل ستشفى تلقائيا أم احتاج إلى مرهم ؟

الأمراض الجلدية
أنثى 20 February 2017 تم تعديله في 9 November 2021 3636
كانت لدي حبة بين الثديين مليئة بالقيح الصلب بعد اناولي مضاد حيوي اصبح سائل و انفجر و بعدها بدؤ يخرج قيح صلب و الان بقية حفرة مكان القيج هل ستشفى تلقائيا أم احتاج إلى مرهم ؟

اجابات الاطباء

الدكتور المختار بنزعريط
20 February 2017 الجلدية والتناسلية
من الاحسن زيارة طبيب امراض جلدية حتى لاتبقى ندبة معيبة في صدرك واخذ دواء ملائم لها حسب معاينة الطبيب لها... اقرأ المزيد
من الاحسن زيارة طبيب امراض جلدية حتى لاتبقى ندبة معيبة في صدرك واخذ دواء ملائم لها حسب معاينة الطبيب لها هل ممكن علاجها بدواء او جراحيا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية