قبل فترة قمت بازالة شعر يدي واكتشفت بعدها ظهور حبوب كبيرة وصغيرة تشعرو

الأمراض الجلدية
أنثى 26 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1125
السلام عليكم قبل فترة قمت بإزالة شعر يدي واكتشفت بعدها ظهور حبوب كبيرة وصغيرة تشعروني بالحكة . كيف اعالجها من دون أن يبق لها أثر ؟

اجابات الاطباء

في البداية استخدمي كريم يحتوي على مادة الكلامين والزنك وهو في كل بلد له اسم خاص 3 مرات يوميا اقرأ المزيد
في البداية استخدمي كريم يحتوي على مادة الكلامين والزنك وهو في كل بلد له اسم خاص 3 مرات يوميا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تنظيم الوزن في فترة ما قبل الحمل مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
فوائد فيتامين ب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية