حساسية في الكتفين بعد الحلاقة

الأمراض الجلدية
أنثى، 19 سنة 29 November 2024 427
دايم كل ما أشيل شعر أكتافي تطلع حساسية مع أني استخدم الموس نفسه لكامل جسمي إلا أنه بس أكتافي تتحسس ما أعرف السبب؟

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
29 November 2024 طب عام
-يمكن أن يحدث ذلك نتيجة لبشرة حساسة أو حالة طبية تسمى أليرجي. فمن الأفضل استشارة طبيب الأمراض الجلدية لتقييم الأعراض... اقرأ المزيد
-يمكن أن يحدث ذلك نتيجة لبشرة حساسة أو حالة طبية تسمى أليرجي. فمن الأفضل استشارة طبيب الأمراض الجلدية لتقييم الأعراض الخاصة بك وتوفير خيارات العلاج المناسبة. وفي الوقت نفسه ، يمكنك محاولة استخدام كريم هيدروكورتيزون موضعي لتهدئة المنطقة المصابة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كل ما يخص مرض الروماتويد مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
دليل الهيدروكينون مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية