أنا أستعمل الآن مقشر أكرتين، علمت أنه يجب وضع مرطب بعد استخدامه، هل من الآمن أن أضع مرطب يحتوي على عطر بعد استخدام كريم أكرتين؟
اجابات الاطباء
نعم، يفضل تطبيق كريم مرطب عند استخدام كريم أكرتين لأن الكريم يسبب جفاف في الجلد، وينصح باتباع الآتي:
- ... اقرأ المزيد
نعم، يفضل تطبيق كريم مرطب عند استخدام كريم أكرتين لأن الكريم يسبب جفاف في الجلد، وينصح باتباع الآتي:
- تطبيق كريم أكرتين قبل النوم.
- غسل الوجه جيدًا عند الاستيقاظ من النوم.
- تطبيق كريم مرطب لا يحتوي على أي مادة معطرة.
- محاولة ارتداء قبعة واسعة خلال استخدام الدواء عند الخروج من المنزل لتجنب التعرض لأشعة الشمس واستخدام واقي شمسي مناسب.
- تجنب استخدام الشمع أو الخيط لإزالة شعر الوجه خلال استخدام الكريم.
- تجنب تطبيق كريمات أخرى أو مساحيق التجميل خلال فترة العلاج.
قد يسبب دواء أكرتين تهيج في البشرة لذلك يجب تجنب أي من مهيجات البشرة خلال الاستخدام، كما يجب إعلام الطبيب في حال تهيج البشرة أو ملاحظة ظهور بثور أو حب شباب بعد استخدام الكريم.
للمزيد:
لان الاكريتين قد يسبب احمرار وجفاف البشرة و يوضع ليلا فقط ممنوع استخدامه والتعرض للشمس لذلك يغسل بالنهار ثم نضع... اقرأ المزيد
لان الاكريتين قد يسبب احمرار وجفاف البشرة و يوضع ليلا فقط ممنوع استخدامه والتعرض للشمس لذلك يغسل بالنهار ثم نضع كريم مرطب لتهدى البشرة ويفضل خلوه من المعطرات التى قد تزيد من تهيج البشرة مع استخدام محجبات الشمس عند الخروج . مع تمنياتى بالصحة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.