اشكو من ضهور حبوب حمراء في مناطق مختلف من الجسم وبشكل مفرد يعني حبه وا

الأمراض الجلدية
سؤال من غير معروف 25 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2026
السلام عليكم اشكو من ضهور حبوب حمراء في مناطق مختلف من الجسم وبشكل مفرد يعني حبه واحد كانت تظهر كل اسبوع تقريبا وبعد ما قررت العب رياضه واعمل دايت بدئت ظهور الحبوب يتضاعف

اجابات الاطباء

استخدم كريم يحتوي كورتيكوستيرويد ومضاد حيوي اقرأ المزيد
استخدم كريم يحتوي كورتيكوستيرويد ومضاد حيوي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية