لمدة سنوات وانا اتعاطى لمخدر تبخ يحتوي على النيكوتين يوضع تحت الشفتين

إدمان
ذكر 7 September 2017 تم تعديله في 9 November 2021 3854
لمدة 9 سنوات وأنا أتعاطى لمخدر تبخ يحتوي على النيكوتين يوضع تحت الشفتين ، وأنا أقلعت عن هذه العادة منذ أسبوعين ، فهل من الممكن أن يكون فمي مصابا بالسرطان لا قدر الله

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الدباغ
7 September 2017 معالج نفسي
مادة التبغ لها اضرار، والمطلوب الكشف عند الطبيب المختص. اقرأ المزيد
مادة التبغ لها اضرار، والمطلوب الكشف عند الطبيب المختص.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية