فوائد الاستيقاظ الباكر

| 1193 مشاهدة | دقيقة قراءة

فوائد الاستيقاظ الباكر
تكون أعلى نسبة لغاز الأوزون في الجو عند الفجر وتقل تدريجياً حتّى تضمحل عند طلوع الشّمس حيث ثبت حديثاً أنّ غاز الأوزون وهو أحد نظائر الأكسجين الموجود في طبقات الجو العليا يفيد في الصّحّة والرّاحة النّفسيّة. لذلك ينصح باستنشاق الهواء صباحاً.
الدكتور ايمن بابكر حسين
الدكتور ايمن بابكر حسين

طب الاسرة

دبلوم الإدارة الطبية و ضبط الجودة(OHMQC) .. جامعة دنفر.. من مركز التطوير المستمر.. مجال المنظمات والرعاية الصحية الأولية(PPHCT) .. منظمة الوفاق القطرية الخيرية.

خريج جامعة شندي 2012..عملت في مجال المنظمات و الطب الوقائي تدريب ما قبل التخرج...مجالات العمل: تخصص الباطنية:مستشفى بحري التخصصي وحدة د.هشام أبو القاسم تخصص النساء و التوليد:المستشفى السعودي التخصصي لأمراض النساء و التوليد وحدة د.عبدالعظيم عبدالله تخصص الأطفال:مستشفى أحمد قاسم التخصصي للأطفال وحدة د.محمد علي العبيد تخصص الجراحة:مستشفى شندي التعليمي و مستشفى الشهيد على عبدالفتاح وحدة م.عمر عبدالمعطي و م.فتح العليم. المشاركة في مؤتمر الجراحيين(ورشات عمل) المشاركة في مؤتمر التعليم الطبي. حالياً:بدأت ماجستر طب الاسرة.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من 5 USD فقط
الأخبار الأكثر تفاعلاً
اخبار كورونا

6,311خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة