من الصفات التي يمكن اعتبارها مؤشراً على الصحة النفسية

| 379 مشاهدة | دقيقة قراءة

من الصفات التي يمكن اعتبارها مؤشراً على الصحة النفسية
من الصفات التي يمكن اعتبارها مؤشراً على الصحة النفسية 1- القدرة على التحكم بالتقلبات الوجدانية والمزاجية. 2-القدرة على التصرف بصورة مستقلة في اتخاذ القرارات الشخصية المهمة. 3- تقبل النفس والتسامح مع الأخطاء الشخصية. 4- المقدرة على تعديل الأخطاء وجوانب القصور النفسي والاجتماعي.
الدكتور علاء الفروخ
الدكتور علاء الفروخ

الطب النفسي

اختصاصي في الطب النفسي، مهتم بالكتابة في مواضيع الصحة النفسية، يعمل حالياً في المستشفى الاسلامي-عمان، ومستشار وطبيب نفسي في الهيئة الطبية الدولية التعليم: حاصل على بكالوريوس طب وجراحة - جامعة مؤتة الخبرات: طبيب نفسي في المركز الوطني للصحة النفسية-وزارة الصحة الأردنية طبيب نفسي ومحاضر معتمد لدى إدارة حماية الأسرة-مديرية الأمن العام الانجازات: شارك في عدة مؤتمرات وورشات عمل عن الصحة النفسية ورعاية الأسرة والطفل مثل المؤتمر الدولي الثاني لجمعية الطب النفسي الاردنية، و المؤتمر التدريبي للعاملين في الصحة النفسية الاجتماعية للاطفال، حضر عدة أنشطة ومؤتمرات طبية وتطوعية داخل وخارج الأردن

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

الأخبار الأكثر تفاعلاً
اخبار كورونا

6,335خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة