انا عاما ووزنى فى الحقيقه فى مشكله ان اصاابع يدى فيها شئ من الغراابه ح

هرمونات
ذكر 27 December 2010 تم تعديله في 9 November 2021 1337
انا شاب ابلغ 25 عاما ووزنى 65 فى الحقيقه فى مشكله ان اصاابع يدى فيها شئ من الغراابه حيث انها تكاد تكون تخينه وعند الاظافر عريضه حسب ما يلاحظه الاخروون ارجو ان لو فى كريمات او ماشاابه لتحسن المظهر او عمليات تجميل وكم تكون اتكلفه

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
31 December 2010
هذه الحالة اسمها تعجر الأظافرو يحدث في أمراض الرئتين مثل التدرن وتوسع القصبات الهوائية وذات الرئة وأورام الرئة وأمراض القلب... اقرأ المزيد
هذه الحالة اسمها تعجر الأظافرو يحدث في أمراض الرئتين مثل التدرن وتوسع القصبات الهوائية وذات الرئة وأورام الرئة وأمراض القلب الوعائية والإعتلال العظمي المفصلي ومرض التشمع الصفراوي والتهاب القولون التقرحي وأمراض الغدة الدرقية وغيرها من الأمراض فهو يترافق مع 50 مرضا.العلاج :لا يوجد علاج خاص بتعجر الأظافر نفسه, وإنما العلاج بكون بعلاج السبب ,لذا ننصحك بمراجعة استشاري أمراض باطنية وقلب ليجري لك بعض الفحوصات لمحاولة معرفة السبب ومن ثم يعالجه .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية