فحصت سكر صايم كانت النتيجه 106 وبعدها اكلت ساندويتش مع الشاي عليه ملعقه سكوبعد ثلاث ساعات طلع السكر 100 مانتيجه القراءه هذه وهل هذا يعتبر ماقبل السكر ام ماذا ارجوا...
أجاب عن السؤال
الدكتور اغيد محمد بيريصأجاب عن السؤال
الدكتور اغيد محمد بيريصأجاب عن السؤال
الدكتور اغيد محمد بيريصأجاب عن السؤال
الدكتور اغيد محمد بيريصأجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبديأجاب عن السؤال
الدكتور اغيد محمد بيريصأجاب عن السؤال
الدكتور اغيد محمد بيريصآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
لا يمكن تقييم الإصابة بالسكري من خلال نتيجة فحص واحدة، خصوصًا وأن النتيجة قريبة جدًا من المعدل الطبيعي، والنتيجة بعد شرب الشاي طبيعية جدًا أيضًا.
أنصحك بإعادة التحليل في مختبر مختص، مع مراعاة شروط التحليل من عدم الأكل والصيام لمدة 8 ساعات قبل إجراء التحليل.
بشكل عام إليك بعض النصائح للوقاية من مرض السكري:
للمزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشانخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكاجريت تحليل سكر وطلع السكر التراكمي وسكر الدم الصائم هل هي بحدود الطبيعي
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحينحماتي عمرها ٧٠ اصيبت بغيبوبة بسبب نقص السكر وعلى الرغم من اجراء الاسعافات الاولية في المستشفى لازالت في غيبوبة حتى الان ٤ ايام على الرغم من ان العلامات الحيوية سليمة والاشعة المقطعية على المخ والرنين لم يظهر اي جلطات او نزيف داخلي ما سبب استمرار الغيبوبة وهل في اي اجراء طبي اخر يجب عمله الان
أجاب عن السؤال
أخصائي تغذية احمد حمادمريض سكر نوع ثاني الطيب كتب لي انسولين غلارجين لكن السكر مرتفع وسكر الصايم عندي مرتفع فوق ال ال يومي لان اخد انسولين وجبات السكر منتظم بعد الااكل لكن الصايم يكون مرتفع فوق ال
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحينتم اعطاءه حقن انسولين ل مدة مؤقتة ف طلب مني اعمل جدول ل مدة ٣ ايام عن نسب السكري قبل الوجبات ما هو الوقت المثالي ل حساب سكري المنزلي قبل الوجبات و بعدها
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحيناعاني من السكري واشكو الم باعصاب ساقي هل له علاقة
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية