هل ظهور السكر عند مريض السرطان نتيجة العلاج الكيماوى والكورتيزون ينبئ بانه السكر قد يختفى بعد انهاء العلاج الكيماوى ؟

مرض السكري
أنثى 2 April 2011 تم تعديله في 9 November 2021 17276
هل ظهور السكر عند مريض السرطان نتيجة العلاج الكيماوى والكورتيزون ينبئ بانه السكر قد يختفى بعد انهاء العلاج الكيماوى ؟

اجابات الاطباء

ظهور مرض السكري عند الاشخاص الذين يخضعون لعلاج كيماوي لا يكون ناتجا في الغالب عن هذه العلاجات قد ثكون الاصابة... اقرأ المزيد
ظهور مرض السكري عند الاشخاص الذين يخضعون لعلاج كيماوي لا يكون ناتجا في الغالب عن هذه العلاجات قد ثكون الاصابة به محض صدفة تم الكشف عنها عند اجراء الفحوصات من المهم الاستفسار من الطبيب المعالج حول ظهور مرض السكري وما هي اسبابه بالتحديد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية