هل تاثير جانبي خطير او مزعج باستخدام مقويات الجنس العشبيه وليس الكيميا

هل تاثير جانبي خطير او مزعج باستخدام مقويات الجنس العشبيه وليس الكيميا
icon 24 يوليو 2012
icon 534
هل هناك تاثير جانبي خطير او مزعج بأستخدام مقويات الجنس العشبيه وليس الكيمياويه مع مصاب سكري2 يستخدم علاج الميتوفورمين بعد الوجبات ؟ شكرا

إجابات الأطباء على السؤال (1)

لا ، ليست هناك مشكلة إذا كانت حالة القلب جيدة تحياتي 1 2012-08-17 19:06:24
د. فضل خضر ابو العلا
د. فضل خضر ابو العلا
طب عام
لا ، ليست هناك مشكلة إذا كانت حالة القلب جيدة تحياتي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في مرض السكري

زوجي في الاربعين اكتشف مؤخرا انه مصاب بالسكري واحيانا يرتفع واحيانا يهبط ماهي طريقة العلاج في هذه الحالة ‘علما بانه يستخدم ادوية منطمة للسكر ويتم

عند تشخيص السكري، وبدء خطة العلاج يتطلب الأمر بعض الوقت لتحقيق استقرار مستويات سكر الدم، وذلك بسبب التغييرات التي يدخلها الطبيب على الطعام وأيضاً بسبب المعالجة الدوائية وعلاج السكري لا يقتصر على الطبيب فقط، بل ينبغي أن توضع خطة العلاج من قبل فريق متكامل يتكون من الطبيب، و المثقف الصحي، وأخصائي التغذية ، وكذلك المريض أو ن يقوم برعايته لذلك أنصحك باستشارة أخصائي التغذية لوضع النظام الغذائي الذي يناسب المريض حسب وزنه وعمره وعمله والدواء الذي يتناوله تحياتي

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً