مريض سكري سنوات ااخذ انسولاين وكانت صحتي جيده عليه وبدون مقدمات بدات ا

مريض سكري سنوات ااخذ انسولاين وكانت صحتي جيده عليه وبدون مقدمات بدات ا
icon 6 يوليو 2015
icon 453
مريض سكري منذ 10 سنوات ااخذ انسولاين وكانت صحتي جيده عليه وبدون مقدمات بدات افقد وزني باستمرار والكتله العضليه لدرجه اني عظام اطرافي تبدو واضحه فماذا افعل في ذللك

إجابات الأطباء على السؤال (1)

هذا يحتاج الى تقيم شامل ومتابعة في العيادة 0 2015-07-06 18:33:28
الدكتور يزن علي خليف
الدكتور يزن علي خليف
الغدد الصماء
هذا يحتاج الى تقيم شامل ومتابعة في العيادة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر سنة 51

في مرض السكري

وخز في الاطراف مريض سكر

اهلا وسهلا اخي الكريم الوخز في الاطراف يدل على تاثير السكر على الاعصاب الطرفيه تحتاج الى ما يلي ١- الفحص من قبل طبيب الاعصاب للاعصاب الطرفيه لقياس متى حده تاثير السكر على الاطراف وتحديد المرحله ٢- تحتاج الى تنظيم السكر باخذ العلاجات والاستمرار بالحميه والرياضه والحفاظ على معدل السكر التراكمي اقل من ٧ ٣- اخذ فيتامين ب كومبلكس مرتين يوميا ٤- يمكن اعطاء بعض العلاجات الخاصه بالاعصاب اذا لزم الامر وتكون بعد الفحص الكامل وتحديد متى احتياجك لها ونتمنى لك الشفاء العاجل

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً