ماسبب تغير لون الدرار واعاني من السكري وكل ما اتناول الرقي يرجع الى اللون الطبيعي

icon 14 أغسطس 2015
icon 264
ماسبب تغير لون الدرار واعاني من السكري وكل ما اتناول الرقي يرجع الى اللون الطبيعي

إجابات الأطباء على السؤال (1)

يجب عمل فحص بول 0 2015-08-15 18:42:07
الدكتور يزن علي خليف
الدكتور يزن علي خليف
الغدد الصماء
يجب عمل فحص بول

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في مرض السكري

اعاني من مرض السكر اتناول كلوكفاج مرتبن واميرال مرة ولكن السكر طالع

للسيطرة على مستوى السكر لا بد من تنظيم أربعة عوامل رئيسية مجتمعة معا و لا يمكن الإستغناء بأحدها أو بعضها دون الآخر و هذه العوامل هي : النظام الغذائي + الدواء + النشاط البدني + الحالة النفسية

سؤال من أنثى سنة 51

في مرض السكري

سكر مرتفع جدا وينقص احيانا مع الرياضة حتى استخدام الانسولين الى ان يرجع السكر للمستوى الطبيعي ثم يعود الى الحبوب ويترك الانسولين

اذا كان علاجه بالحبوب فهو غير كافي لتنزيل السكر ويجب ان يراجع الطبيب لتغيير العلاج او إضافة انسولين تنظيم السكر بالانسولين ثم العودة الى الحبوب لا ينفع

سؤال من أنثى

في مرض السكري

لدي مشكلة عندما اتناول السكريات تضهر علي اعراض ارتفاع السكر كثرة الادرار والام العضلات والشعور بالنعاس وعندما احلل بالجهاز المنزلي تكون نسبةطبيعية ماسبب الاعراض

قد يكون ذلك ناتح عن وجود مقاومة للانسولين وهذه حالة مبكرة للسكري لذا يجب الاعتدال في الطعام و ممارسة الرياضة و انقاص الوزن

سؤال من أنثى

في مرض السكري

السﻻم انا س متزوجة اعاني من هبوط الضغط والسكر مع العلم اتناول سكريات وملح بكثرة ماسبب الهبوط وماهي التحاليل الطبية الواجب اجرائها لمعرفة السبب الرد

يجب اولا تثبيت وجود المشكلة اي الهبوطات ثم هناك فحوصات كثيرة يجب عملها عند مراحعة الطبيب وذلك لاخذ السيرة المرضية و اجراء الفحص السريري

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً