السكر بالدم لدي خمس مرات ظهر مرتفع بالتحاليل واعطاني دواء سكر ومن بعد

السكر بالدم لدي خمس مرات ظهر مرتفع بالتحاليل واعطاني دواء سكر ومن بعد
icon 25 نوفمبر 2014
icon 483
السكر بالدم لدي خمس مرات ظهر مرتفع بالتحاليل واعطاني دكتور دواء سكر ومن بعد تناول دواء السكر لمدة سنة اختفى ذهبت لعدة دكاترة وقالو انت لست مريض سكر سافرت لاوروبا قالو ليس لديك سكر ولكن لدي تنميل قدم ولزوجة سائل منوي تساقط اسنان اعتقد السكر مختفي

إجابات الأطباء على السؤال (1)

ليس لاعراضك علاقة مباشرة بالسكري يجب علاج كل مشكلة تحت اشراف الطبيب المختص بها 1 2014-11-26 12:03:20
الدكتور يزن علي خليف
الدكتور يزن علي خليف
الغدد الصماء
ليس لاعراضك علاقة مباشرة بالسكري يجب علاج كل مشكلة تحت اشراف الطبيب المختص بها

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في مرض السكري

مرض سكر نمطمنسنوات و سكر بدم لايظهر مرتفع قريب من طبيعي لكن تظهر اعراض كثيرة تنميل رجلين يدين قضيب وضعف جنسي لزوجةسائل منوي لتهاب لثة

اذا كان السكر اكيد طبيعي بدون علاج فهذه العوارض ليست من السكر وممكن ان تكون من امراض غدد اخرى،ولكن حاول ان تراقب السكر وخاصة بعد الاكل بساعتين

سؤال من ذكر

في مرض السكري

لدي سكر نمط بعد اكل بساعتين مع اخذ حبة ميتفورمين يكون السكر وهو غير منضبط تنميل مستمر في كامل ساق والقضيب واريد عدم آكل فواكه

تحتاج الي مذيد من انتظام السكر عليك عمل تحليل سكر تراكمي HBA1C واذا كان مرتفع ممكن اضافه خافض سكر مع ميتفورمين لانه من شكواك السكر غير منتظم وبدأ في التأثير علي الاعصاب

سؤال من ذكر

في مرض السكري

هل سلس البول وتنميل القضيب والقدم بالاسفل ووجع العين ولزوجة السائل منوي له علاقة بمرض السكر حيث انني لا اشرب ماء كثير بل اكواب شاي

بشكل عام ممكن حدوث كل ما ذكرت من السكري الغير مضبوط لذلك يجب متابعة فحص السكر التراكمي و يجب ان يكون اقل من 7% ولايجب تناول اي شيء بكميات كبيرة بل يجب الاعتدال في الطعام

سؤال من ذكر

في مرض السكري

انا لدي سكري النوع الاول خمس سنوات ونسبة السكري لدي جيده واخر تحليل تراكمي قبل شهر ونصف واعاني من وخز وتنميل في اليدين واحيانا في

الاعراض التي تصفها تشير الى تخرش أو التهاب الاعصاب المحيطية، وأغلب الظن انها عارضة وستتراجع بالعلاج أنصحك بزيارة طبيبك من أجل الفحص العصبي ووصف العلاج اللازم

سؤال من ذكر

في مرض السكري

انا لدي اعاني من مرض السكر سنوات ويوجد لدي تنميل وحرقان دائم بالقدمين حوالي سنوات مع العلم بانني اتناول فيتامينات ب ب فيتامين ميلجا برجاء

هذه الاعراض هي من مظاهر الاعتلال العصبي السكري, يجب عليك المحافظة على مستوى السكر ضمن الحدود الطبيعية, المحافظة على نظافة القدم بشكل دائم, حتى لا تسير الامور للاسوأ. المحافظة على وزن مثالي ومعالجة السمنة ان وجدت. لا تستعمل الماء الساخن في غسل القدمين لتجنب الحروق, حيث ان مريض السكري المزمن عادة ما يفقد الاحساس في الاطراف الحسية االعصبية الطرفية, استخدم الجوارب القطنية والحذاء المناسب. الادوية التي ذكرت تساعد في التقليل من الاعراض, حاليا تستخدم ادوية معالجة الصرع مثل ال (Tegretol) في علاج هذه الاعراض, وفي كثير من الاحيان تعطي نتائج طيبة. املين لك الشفاء

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً