ما هي الأسباب الناتجن عن النقص في البوتاسيوم

2013-10-10
1 إجابة السؤال
يرتبط انخفاض تركيز البوتاسيوم في الدم بعدد من العوامل كالجفاف المرافق للتقيؤ أو الاسهال , اضطرابات الكلى أو الاصابة بالسكري . ننصح باستشارة الطبيب لتجنب مضاعفات النقص كاضطراب دقات القلب والاعتلال الكلوي . 1
أخصائية تحاليل طبية الاء العباهره
أخصائية تحاليل طبية الاء العباهره
تحاليل مخبرية - 2013-10-13
يرتبط انخفاض تركيز البوتاسيوم في الدم بعدد من العوامل كالجفاف المرافق للتقيؤ أو الاسهال , اضطرابات ا اقرأ المزيد ..

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics