انا وصف دواء انافرانيل لي الدواء لكن عند البدء بالعلاج احسست بانه لا ي

علم الصيدلة
ذكر 23 November 2017 تم تعديله في 9 November 2021 5559
انا شاب 23 سنة وصف دواء انافرانيل 25 لي هذا الدواء لكن عند البدء بالعلاج احسست بانه لا يلاءمني فقمة بالتوقف بعد 15 يوم من تناوله لكنه أصابني بأعراض جد خطيرة اريد التخلص منها د

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
25 November 2017
أنصح بمراجعة طبيبك المختص والذي سيستبدله بدواء أقل آثار جانبية و أكثر ملاءمة لحالتك. اقرأ المزيد
أنصح بمراجعة طبيبك المختص والذي سيستبدله بدواء أقل آثار جانبية و أكثر ملاءمة لحالتك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التمر غذاء ودواء في ان واحد مقالات طبية
مشروبات البريبايوتيك فوائدها واضرارها أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية