وصف لي الطبيب دواء انافرانيل و البرازولام وعندما قرات الاتار الجانبية لدواء انافرانيل خفت كتيرا و انا مترددة في تناوله هل فعلا يسبب القلق و الارتباك و السلوك العدواني ؟؟؟

علم الصيدلة
أنثى، 50 سنة 23 November 2017 تم تعديله في 9 November 2021 4123
وصف لي الطبيب دواء انافرانيل و البرازولام وعندما قرات الاتار الجانبية لدواء انافرانيل خفت كتيرا و انا مترددة في تناوله هل فعلا يسبب القلق و الارتباك و السلوك العدواني ؟؟؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
24 November 2017
لا تقلق من استخدام الدواء مادام أنه بوصفة الطبيب، لا تظهر الأعراض الجانبية جميعها على المريض، ولا تظهر بالشكل الذي... اقرأ المزيد
لا تقلق من استخدام الدواء مادام أنه بوصفة الطبيب، لا تظهر الأعراض الجانبية جميعها على المريض، ولا تظهر بالشكل الذي تتصورينه، التزمي بتعليمات الطبيب، واذا صادفتك أي مشكلة قومي بمراجعته لاتخاذ ما يناسبك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فيتامين د وحب الشباب مقالات طبية
مشروبات البريبايوتيك فوائدها واضرارها أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية