انا اخدت البيثاميثازون لمدة شهور هل يسبب الاثار الجانبية المذكورة مثل

علم الصيدلة
أنثى 24 December 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1648
السلام عليكم انا اخدت البيثاميثازون لمدة 3 شهور هل هذا يسبب الاثار الجانبية المذكورة مثل هشاشة العظام والسكر في الدم ومياه العين ؟؟ شكرا

اجابات الاطباء

الصيدلاني محمد المعصراوى
27 December 2017 صيدلاني
ليس من الضروري أن تظهر كل الأعراض الجانبية، فإنما تكتب لأجل الحيطة والحذر، ولكن الاستخدام طويل الأمد لهذا الدواء قد... اقرأ المزيد
ليس من الضروري أن تظهر كل الأعراض الجانبية، فإنما تكتب لأجل الحيطة والحذر، ولكن الاستخدام طويل الأمد لهذا الدواء قد يسبب الكثير من الاثار الجانبية مثلما قلت.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية