اعاني من نقص فيتامين د وصل إلى 8 اعطاتني الطبيبة كبسولات من فئة 50000 كل اسبوع لمدة شهرين ما رأيكم و هل هذه الجرعة لا تسبب لي مشاكل صحية واتار جانبية خطيرة

علم الصيدلة
أنثى، 54 سنة 30 January 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1330
اعاني من نقص فيتامين د وصل إلى 8 اعطاتني الطبيبة كبسولات من فئة 50000 كل اسبوع لمدة شهرين ما رأيكم و هل هذه الجرعة لا تسبب لي مشاكل صحية واتار جانبية خطيرة

اجابات الاطباء

الصيدلاني علاء الحروب
19 February 2019 دكتور صيدله
لا تسبب اي مشاكل ويجب اخذها حبة واحدة كل اسبوع بعد ٣ شهور يجب اعادة فحص فايتامين d3 oh ويجب... اقرأ المزيد
لا تسبب اي مشاكل ويجب اخذها حبة واحدة كل اسبوع بعد ٣ شهور يجب اعادة فحص فايتامين d3 oh ويجب الاستمرار بتناوله حتى يصبح فوق ال ٣٠
الصيدلاني مهند قصاب
31 January 2019 صيدلاني
الجرعة معقولة ولكن الأفضل مراقبة فيتامين د3 بالتحليل بعد شهرين اقرأ المزيد
الجرعة معقولة ولكن الأفضل مراقبة فيتامين د3 بالتحليل بعد شهرين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية