ماذا افعل حيث اننى اشعر بدوخة شديدة اثناء النوم حيث اشعر باننى فى موجة دورانية اثناء التقلب واصحو مفزوعا من ذلك ماذا افعل فى ذلك

2012-09-12
1 إجابة السؤال 2019-06-25
الحمد لله على السلامة الامر بسيط جدا يجب ان تهدا وتقلل من فزعك يمكن ان يكون حالة عرضية بسيطة من التعب او تناول شيء حفز ذلك وننصحك للذهاب الى الطبيب لفحصك 0
الدكتورة الصيدلانية ملاك محمد طيفور
الدكتورة الصيدلانية ملاك محمد طيفور
دكتور صيدله
star star star star ic_star 148 تقييم
الحمد لله على السلامة الامر بسيط جدا يجب ان تهدا وتقلل من فزعك يمكن ان يكون حالة عرضية بسيطة من التعب او تناول شيء حفز ذلك وننصحك للذهاب الى الطبيب لفحصك
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2012-12-02 09:36:29

السلام عليكم انا اخذت دواء ليركا 300 عدد 3 حبات يوميا لمده اسبوع تقريبا بدون استشاره طبيب و لان توقفت عنه بشكل مفاجاء و انا لان لم استخدمه لمده سته ايام الاعراض هي الشعور بالبرد الشديد الرجفه عدم القدره على التحرك من شده الكسل و الخمول عدم القدره على الاكل الاسهال و الاستفراغ ارجو ان تفيدوني كيف اتخلص منها

انا اخذت دواء ليركا عدد حبات يوميا لمده اسبوع تقريبا بدون استشاره طبيب و لان توقفت عنه بشكل مفاجاء و انا لان لم استخدمه لمده سته ايام الاعراض هي الشعور بالبرد الشديد الرجفه عدم القدره على التحرك من شده الكسل و الخمول عدم القدره على الاكل الاسهال و الاستفراغ ان تفيدوني كيف اتخلص منها

1

انا اخذت دواء ليركا عدد حبات يوميا لمده اسبوع تقريبا بدون استشاره طبيب و لان توقفت عنه بشكل مفاجاء و انا لان لم استخدمه لمده سته ايام الاعراض هي الشع...

عقار ليريكا (البريجابلين pregabalin-- ) وهو دواء اعصاب ومضاد للتشنجات يعمل على تقليل السيالات العصبية في الدماغ المسببة للنوبات كما يقلل الشعور بالالم المرافق للاعتلالات العصبية لمرضى السكري . لا يجوز أخذ هذا الدواء من دون استشارة الطبيب وانت بهذه الجرعة قد وصلت للحد الأعلى وهذا خاطئ وهذا الدواء له اثار جانبية منها: الام في العضلات والمفاصل تورم في الاطراف سهولة النزيف جفاف الفم الدوخة وعدم التوازن لا يجوز ترك هذا الدواء دون استشارة الطبيب حتى لو شعرت بالتحسن لانه قد يرافق تركه أعراض منها : الم بالرأس, غثيان, اضطرابات بالنوم ,اسهال عليك مراجعة الطبيب ليساعدك على التخلص من هذه الأعراض

0

2012-12-02 13:03:48

see-answer-arrow

2010-07-16 10:08:12

انا اعانى من بعض المشاكل الدائمة والمستمرة معى منذ سنوات طويلة ومنها الارق -اضطرابات المعدة ويميل الى الامساك-الصداع -جفاف دائم بالجسم والوجه -رائحة فم كريهة -الاالام العظام والظهر والرقبة-لون ابيض على مقدمة الاظافر- هرش فى العين -ظهور الحبوب بالوجه -انتفاخ فى بطنى منذ 6 شهور -اكتئاب وعصبية دائمة-ظهور كبر السن على هذه الاعراض معى منذ اكثر من 8 سنوات ولكنها زادت وظهرت بعض الاعراض الجديدة منذ تناولى المهدئات لعلاج الارق منذ 4 سنوات ارجوك انا احتاج الى حل لانى تعبان بجد وبقالى 3 شهور فى المنزل بسبب تغير شكلى الذى يميل بنسبة 90%الى العجز وحالة الاكتئاب

انا اعانى من بعض المشاكل الدائمة والمستمرة معى سنوات طويلة ومنها الارق اضطرابات المعدة ويميل الى الامساك الصداع جفاف دائم بالجسم والوجه رائحة فم كريهة الاالام العظام والظهر والرقبة لون ابيض على مقدمة الاظافر هرش فى العين ظهور الحبوب بالوجه انتفاخ فى بطنى شهور اكتئاب وعصبية دائمة ظهور كبر السن على هذه الاعراض معى من سنوات ولكنها زادت وظهرت بعض الاعراض الجديدة تناولى المهدئات لعلاج الارق سنوات ك انا احتاج الى حل لانى تعبان بجد وبقالى شهور فى المنزل بسبب تغير شكلى الذى يميل بنسبة الى العجز وحالة الاكتئاب

1

انا اعانى من بعض المشاكل الدائمة والمستمرة معى سنوات طويلة ومنها الارق اضطرابات المعدة ويميل الى الامساك الصداع جفاف دائم بالجسم والوجه رائحة فم كريهة...

هذه أعراض تستوجب فحص طبي سريري وبعض الفحوصات المختبرية خاصة فيما يتعلق بوجود بعض أنواع العدوى مثل الأميبا أو غيرها التي تصيب الجهاز الهضمي، وتحديد السبب ومن ثم علاجه، أما تناول الأدوية لمعالجة الأعراض لا يمكن أن يحل المشكلة بل قد يُضلل في التشخيص أو يسمح بتقدم أكبر للمرض ، وفي هذه الحالة طبيب الباطنية ممكن أن يقدم الكثير، مع تمنياتا لك بالشفاء العاجل

0

2010-07-18 05:45:05

see-answer-arrow

2010-02-26 12:30:19

ابنتى عندها عامين ابتلعت حبيبات silica gel هل هناك خطر عليها ماذا افعل

ابنتى عندها عامين ابتلعت حبيبات silica gel هل خطر عليها ماذا افعل

1

ابنتى عندها عامين ابتلعت حبيبات silica gel هل خطر عليها ماذا افعل

مادة السيليكا غير سامة ولا ضارة، ولكنها قذ تسبب تهيجا في الأمعاء، والحل كان يجب محاولة إخراج المادة بتفعيل استفراغها. هذا كل ما في الأمر. ومراجعة الطبيب فورا.

0

2010-02-28 10:52:34

see-answer-arrow

2009-08-10 06:26:33

بسم الله الرحمن الرحيم و رحمته وبركاته هل هناك حل لمرض الغدة الدرقية بدون إجراء عملية جراحية.(جيتر) أحس دائمابإختناق،و ضيق في التنفس وألم شديد في بعض الأحيان في الجهة اليمنى. ا و ورحمته وبركاته

بسم الرحمن الرحيم و رحمته هل حل لمرض الغدة الدرقية بدون اجراء عملية جراحية جيتر احس دائماباختناق و ضيق في التنفس والم شديد في بعض الاحيان في الجهة اليمنى ا و ورحمته

1

بسم الرحمن الرحيم و رحمته هل حل لمرض الغدة الدرقية بدون اجراء عملية جراحية جيتر احس دائماباختناق و ضيق في التنفس والم شديد في بعض الاحيان في الجهة الي...

من الأعراض التي توجب الجراحة في أمراض الغدة الدرقية : الضغط على الرغامى وضيق النفس، وبعد إزالة الضغط أي بعد استئصال جزء من الدرقية، يتابع العلاج بالهرمونات لتعويض الهرمونات الناقصة، إذا كان ضرورياً ، ويقرر الجراح ذلك.

0

2009-08-10 10:57:25

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
الأسئلة الأكثر تفاعلاً

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics