هل كثرة شرب الشاهي الاخضر تؤدي الى تليف الكبد؟

icon 15 أكتوبر 2010
icon 651
هل كثرة شرب الشاهي الاخضر تؤدي الى تليف الكبد؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

أما أهم العناصر المعدنية المتوافرة في الشاي الأخضر فهي الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والحديد والنحاس والزنك والفلور والسيلينيوم والأسترونتيم. كما أنه يوجد في الشاي الأخضر عشرون حمضاً أميناً من أهمها ثلاثة أحماض هي الثيانين Theanine الذي لا يوجد إلا في الشاي وله دور في رفع كفاءة الأدوية المضادة للسرطان، والحمض الأميني Butylated Hydroxyanisolei الذي يمنع تصلب الشرايين، والحمض الأميني Amino butyric acid – r الذي يخفض الضغط الشرياني المرتفع. راجع شاي أخضر في القاموس. 2 2010-10-17 09:04:08
طاقم الطبي
طاقم الطبي
أما أهم العناصر المعدنية المتوافرة في الشاي الأخضر فهي الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والحديد والنحاس والزنك والفلور والسيلينيوم والأسترونتيم. كما أنه يوجد في الشاي الأخضر عشرون حمضاً أميناً من أهمها ثلاثة أحماض هي الثيانين Theanine الذي لا يوجد إلا في الشاي وله دور في رفع كفاءة الأدوية المضادة للسرطان، والحمض الأميني Butylated Hydroxyanisolei الذي يمنع تصلب الشرايين، والحمض الأميني Amino butyric acid – r الذي يخفض الضغط الشرياني المرتفع. راجع شاي أخضر في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 41

في صحة عامة

اعانى من كثرة شرب الماء والذهاب الى الحمام كثيرا مع جفاف الفم والحلق فما السبب

السلام عليكم أخت أم سيف ... يوجد عدة أسباب ومن أهم هذه الأسباب إستبعاد إرتفاع نسبة السكر في الدم يستحسن زيارة طبيب العائلة الخاص بكم لإجراء الفحص ومناقشة الأسباب المحتملة.

سؤال من أنثى

في صحة عامة

هل عند عند خلط الزنجبيل مع القرفه ينتج محلول الغلوكيزرينين ماده سامه تؤدي الى الوفاه

ليس هناك معلومات حول الموضوع بل وجدت أن الجميع يتفق على أن لخلط الزنجبيل مع القرفة له فوائد في حرق الدهون حيث يعد الزنجبيل يعد من أهم المواد التي تساعد على حرق الدهون في الجسم عند تناوله بعد الوجبه مباشرة ولكن لنتائج مؤكدة يفضل مزج الزنجبيل مع القرفه لحرق الدهون بشكل افضل بعد الوجبات،

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان