هل من الممكن ايفادتي بالاعراض حمى المالطية و علاجه

هل من الممكن ايفادتي بالاعراض حمى المالطية و علاجه
icon 21 أغسطس 2012
icon 809
السلام عليكم هل من الممكن ايفادتي بالاعراض حمى المالطية و علاجه

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الأعراض والعلامات تتراوح فترة الحضانة بين 11-14 اسابيع وعادة ثماينة اسابيع، و لكن قد تصيبك الأعراض في أي وقت بعد الاصابة بالعدوى، و تشبه أعراض المرض أعراض الزكام أو الانفلونزا. منها: - حمّى - قشعريرة - تعرق - ضعف عام و اعياء - صداع - ألم مفاصل و عضلات قد تزول أعراض المرض لأسابيع أو لأشهر ثم تعود للظهور مرة أخرى. و في حال عدم تلقي المريض لعلاج مناسب، فقد يصبح المرض مزمنا و تظهر أعراضه على شكل التهاب مفاصل و غيرها. العلاج يعتمد العلاج على المضادات الحيوية الفعالة ضد البكتيريا. قد يحتاج المريض لعلاجات أخرى لتخفيف العراض مثل خافضات الحرارة.راجع حمى مالطية في القاموس. 2 2012-08-22 17:20:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأعراض والعلامات تتراوح فترة الحضانة بين 11-14 اسابيع وعادة ثماينة اسابيع، و لكن قد تصيبك الأعراض في أي وقت بعد الاصابة بالعدوى، و تشبه أعراض المرض أعراض الزكام أو الانفلونزا. منها: - حمّى - قشعريرة - تعرق - ضعف عام و اعياء - صداع - ألم مفاصل و عضلات قد تزول أعراض المرض لأسابيع أو لأشهر ثم تعود للظهور مرة أخرى. و في حال عدم تلقي المريض لعلاج مناسب، فقد يصبح المرض مزمنا و تظهر أعراضه على شكل التهاب مفاصل و غيرها. العلاج يعتمد العلاج على المضادات الحيوية الفعالة ضد البكتيريا. قد يحتاج المريض لعلاجات أخرى لتخفيف العراض مثل خافضات الحرارة.راجع حمى مالطية في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في صحة عامة

هل اعراض فقى الدم دوخة اعياء تعرق قلق و

تظهر اعراض فقر الدم حسب درجة فقر الدم ان كان حادا او مزمن فمن أعراضه ،التعب ، شحوب البشرة ،سرعة في نبضات القلب خفقان ، ضيق التنفس ،اوجاع في الصدر ،الدوخة ،تغيرات في درجة الوعي برود في الأطراف ،الصداع .فهذه الأعراض التي ذكرتيها من أعراضه ومن الممكن ان تكون اعراض لأمراض اخرى .

سؤال من ذكر

في صحة عامة

ممكن علاج فعال للحمى التوفيد مريض يعاني من التوفيد حسب الفحوصات والاعراض لعمر مريض ٢٦

اهم علاج للتايفويد هو المضادات الحيوية ومعالجة الأعراض باستخدام البندول لتخفيض درجة الحرارة وتناول السوائل لتجنب الجفاف وتناول الغذاء الجيد المناسب. والراحة التامة والتزام الفراش. ومن اهم المضادات الحيوية الفعالة الكينولون. وإذا توجد مقاومة للكينولون فيمكن أخذ الازيثرومايسبن او السيفتراكسون. لكن أوصي بمقابلة الطبيب لتحديد الوصفة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان