اعاني من عسر التبول مع العلم انني اكتمه لفترات طويلة بسبب المدرسة كيف اتخلص من هذا

icon 12 أكتوبر 2016
icon 1104
اعاني من عسر التبول مع العلم انني اكتمه لفترات طويلة بسبب المدرسة كيف اتخلص من هذا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب عليك التبول عدة مرات في اليوم وقبل وبعد الذهاب للمدرسه وشرب الماء كثيرا. لان احتباس البول قد يكون سبب لك التهاب مجاري بولية والذي ادى الى عسر التبول لذا تحتاجين لتحليل البول للتأكد. 0 2016-10-14 01:55:45
الدكتور قدامة علي عبد
الدكتور قدامة علي عبد
طب عام
يجب عليك التبول عدة مرات في اليوم وقبل وبعد الذهاب للمدرسه وشرب الماء كثيرا. لان احتباس البول قد يكون سبب لك التهاب مجاري بولية والذي ادى الى عسر التبول لذا تحتاجين لتحليل البول للتأكد.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

اعاني شدة النعاس وقت المذاكرة بالرغم من تهيأة المكان والجو لنفسي للدراسه بالاضافة الى كوني قد اخذت قسطا كافيا من...

هنالك العديد من مسببات النعاس و الخمول منها قلة النوم , و اذا كنت تأخذ قسطا كافيا من النوم قد يكون المسبب نفسي , او نقص بعض الفيتامينات الهامة للجسم مثل فيتامين ب 12 , ننصحك بالتركيز في الدراسة و يمكنك مراجعة طبيب عام او باطني لعمل الفحوصات الازمة

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

مرحبا ما هيه اسباب الشعور بالتعب فور الاستيقاظ من النوم؟؟؟ مع العلم أكون ماخذه كفايتي من النوم أرجو الرد و...

هنالك اسباب عديده منها على سبيل المثال فقر الدم ونقص فيتامين B12 و فيتامين D وكسل في وظيفة الغده الدرقيه وتضخم اللحميات او ترهل سقف الحلق وعادة ما يصاحبه الشخير اثناء النوم ، وهناك عوامل اخرى مثل التوتر النفسي والاكتئاب واضطراب النوم والسمنه وقلة ممارسة الرياضه بانتظام وتناول المهدءآت والكحول.

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

أنا أعاني من الأم في ركبتي هل سبب دلك العدة الشهرية على العلم ان اليوم بدأت لدي العدة الشهرية ؟؟

ممكن ان تسبب الدورة اوجاع والام بكل الجسم بما فيها المفاصل..ولكن اذا كان الالم شديد ولايقتصر على فترة الدورة انصحك بمراجعة طبيب مفاصل لاجراء الفحوصات الازمة لك واعطائك الدواء المناسب...

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

أنا رياضي وامارس رياضية الأيروبيك مع الركض المستمر من غير انقطاع ، وأطبق نظام غذائي (دايت) ، وأتناول حبوب تنشيف...

اولا توقف فورا عن تناول ما تسمية حبوب تنشيف للدهون فقد تكون ضارة ولا حاجة لها ما دمت تمارس الرياضة والحمية ثانيا ان كنت تقصد ان نسبة خضاب الدم الهيموغلوبين لديك هي (12.6) فهذا رقم قريب جدا من الطبيعي لان الرقم الطبيعي يبدأ من 13 وممكن ان تتناول الحديد وحمض الفوليك لمدة لا تقل عن ثلاثة اشهر وكذلك الفيتامينات لانك تتبع حمية ويجب ان تتناول اطعمة غنية بالبروتينات

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

اعاني من أعراض مغص و إحساس بالتقيؤ خاصة عند مشاهدة الفتاة التي أحبها أو التفكير العميق بها و بعض المواقف...

تعاني من المغص نستطيع تقبلها اما الاقياء اتوقع ؟؟؟على جميع الاحوال هذه مظاهر خاصة بزيادة النشاط العصبي الودي وقد يصحبه تعرق وشحوب ايضا ...الكولون العصبي ..يجب عليك التقرب منها بالتدريج وكسر حاجز الخوف هذه تحتاج لمعالجة سلوكية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً