ما تاثير السهر على الصحه؟

icon 4 أغسطس 2010
icon 840
ما تاثير السهر على الصحه؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الجسم بحاجة إلى سبع- ثماني ساعات من النوم ليستطيع استعادة قدراته الحياتية والبقاء في وضع يسمح له بالدفاع عن نفسه ضد الجراثيم الغازية أي بقاء جهاز المناعة في وضع متأهب، والقيام بوظائفه الفسيولوجية العادية، وأي تغيير في هذا النظام يؤثر عليه ويضعفه، ربما يكون البعض أقوى من البعض الآخر ، ولكن العادي أن السهر ينهك جميع الأجسام ويحط من قدراتها على الأداء الجيد في جميع المجالات. 1 2010-08-06 00:17:35
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الجسم بحاجة إلى سبع- ثماني ساعات من النوم ليستطيع استعادة قدراته الحياتية والبقاء في وضع يسمح له بالدفاع عن نفسه ضد الجراثيم الغازية أي بقاء جهاز المناعة في وضع متأهب، والقيام بوظائفه الفسيولوجية العادية، وأي تغيير في هذا النظام يؤثر عليه ويضعفه، ربما يكون البعض أقوى من البعض الآخر ، ولكن العادي أن السهر ينهك جميع الأجسام ويحط من قدراتها على الأداء الجيد في جميع المجالات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في صحة الرجل

لوسمحت كنت عايزه ايه هو هرمون الاستراديةل عن الرجل و تاثيره اذا ذازاد عن حده

هو هرمون بشري جنسي وستيرويدي، وهو هرمون الإناث الابتدائي. إنه مهم في تنظيم دورات التناسلية للإناث الوداقية والحيض.تأثير استراديول (والاستروجين) على الإنجاب الذكور معقد. ويتم إنتاج استراديول بشكل رئيسي في خلايا لايديغ في الخصية ولكن أيضا من قبل بعض الخلايا الجرثومية وخلايا سيرتولي من الثدييات غير الناضجة. يقلل عدد المنويات ، قمع إنتاج استراديول يحسن عدد المنويات، مرضى متلازمة Klinefelters،لديهم مستوى أعلى من استراديول.

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

ماهي مقويات الصحة الجنسية

للتغلب على ضعف الانتصاب ننصحك بعدم تناول اي من علاجات محفزات الإنتصاب إلا بعد الرجوع للطبيب المختص أو الصيدلاني فقد تكون هنالك تداخلات دوائية تسبب أضرار على صحه الانسان، وممارسة الرياضه بشكل دوري ويومي، والإبتعاد عن التوتر والضغط النفسي، و الإقلاع عن التدخين، السيطرة على قراءة سكر الدم والضغط، ممارسة بعض المداعبات الجنسية قبل بدأ عملية الجماع

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان