ما سبب خروج اسائل الاصفر من بعد عملبه المراره ؟وهل له علاج ليتوقف ؟وما اسبابه
اجابات الاطباء
عادة ما ينتج عن وجود قناة او ناصور بين القنوات الصفراوية و سطح الجلد و هو يعيبر احد المضاعفات التي... اقرأ المزيد
عادة ما ينتج عن وجود قناة او ناصور بين القنوات الصفراوية و سطح الجلد و هو يعيبر احد المضاعفات التي تحصل في هذه العمليات , في كثير من الاحيان يلتأم تلقائيا , و في احيان اخرى يتطلب تدخل الطبيب و هو يتطلب متابعة دائمة من الجراح لذا عليك مراجعة طبيبك للمتابعة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.