استمرار لون البول الغامق بعد نهاية علاج التهاب كبدى A

icon 18 أغسطس 2013
icon 674
استمرار لون البول الغامق بعد نهاية علاج التهاب كبدى A

إجابات الأطباء على السؤال (1)

اللون الغمق للبول بحد ذاته له أسباب متعددة وربما لا يكون التهاب الكبد هو السبب، عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية وإجراء فحص للبول أيضاً. 1 2013-08-18 10:38:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
اللون الغمق للبول بحد ذاته له أسباب متعددة وربما لا يكون التهاب الكبد هو السبب، عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية وإجراء فحص للبول أيضاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في جراحة عامة

انا تاخذت ضربه على انفى واخذت اربع غرز كانت انفى وارمه بس الان لا يوجد ورم بس احس بضيق بالتنفس وحكه من الجرح ولون الجرح

يمكنك مراجعة اختصاصي أنف وأذن ،حنجرة لفحص الأنف من الداخل معرفة سبب التضيق ، والحكة عادية بعد الجراحة وكذلك لون الجرح، وسيتغير بالتدريج.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً