انا عمرى اعانى من سرعة ضربات القلب ذهبت للطبيب اعطانى حبوب inderal لمد

جراحة القلب والشرايين
أنثى 8 May 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1467
السلام عليكم . انا فتاه عمرى 21 عام .. اعانى من سرعة ضربات القلب ذهبت للطبيب اعطانى حبوب inderal 10 لمدة شهر و dogmatil fort 200 لمدة شهرين .. ولكن بعد انتهاء inderal 10 زادت الدقات مرة اخرى ، نسبة الهيموجلوبين 11.5 واعطانى لها biovit 12 حقن . فما هو العلاج ؟ وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
4 January 2014 القلب والاوعية الدموية
العلاج يتطلب معاودة أخصائية نسائية لمعالجة النزف ورفع مستوى الهيموغلوبين ومن ثم سيتلاشى التسارع اقرأ المزيد
العلاج يتطلب معاودة أخصائية نسائية لمعالجة النزف ورفع مستوى الهيموغلوبين ومن ثم سيتلاشى التسارع
الدكتور انور سالم العواودة
9 May 2013 القلب والاوعية الدموية
لا داعي للقلق, ولكن ينبغي الاستمرار على الاندرال مع التواصل طبياً لمعرفة سبب التسلرع ونوعه إن أمكن ومن ثم علاجه اقرأ المزيد
لا داعي للقلق, ولكن ينبغي الاستمرار على الاندرال مع التواصل طبياً لمعرفة سبب التسلرع ونوعه إن أمكن ومن ثم علاجه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية