سبب الاستشارة ...اشكو من علامات ضغط علي النخاع الشوكي وعدم القدرة علي الحركة في الرجلين ..بينت صور الرنين وجود كيس مائ ضاغط علي النخاع الشوكي الصدري.
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
ما هي الاضراب الناتجه عن اجراء عمليه داخل النخاع الشوكي ؟ (( فتح النخاع الشوكي ) ارجو الاجابه بسرعه .......
سؤال من أنثى سنة
هل يوجد علاج لضغط في النخاع الشوكي
سؤال من ذكر سنة
لدي انزلاق غضروفي في الفقرة T11-T12، وهو ضاغط على النخاع الشوكي بنسبة 50%. وفي مملكة تايلاند طلبوا مني إجراء عملية...
سؤال من ذكر سنة
ما هي المدة التي يستعمل فيها دواء لريكا لعلاج الانزلاق الغضروفي يوجد ضغط بسيط على النخاع الشوكي
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين