١٧ وزني مابين ٥٠ و ٥٨ وقصيرة لكن مو عارفه كم بالضبط طولي كيف اخفض من و
عمري ١٧ سنه وزني مابين ٥٠ و ٥٨ وقصيرة لكن مو عارفه كم بالضبط طولي كيف اخفض من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
يصعب تحديد الوزن الزائد دون الطول و لكن هل الوزن مركز في منطقة ما 0 2014-09-02 11:57:08
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية