انا طولي ١٤٦ وزني٤٥ ٥ هل وزني وطولي مثالين
يعني هل هاذا يعتبر وزن مثالي او لا؟
إجابات الأطباء على السؤال
من ٤٨ الي ٥١ كيلو يكون افضل علشان الجسم يقدر يتحمل وجود اي ظرف مرضي وارد حدوثه 1 2021-12-23 13:50:21
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية