هل ينفع اشرب وصفة تخسيس وانا مرضعة
يضر شرب وصفة التخسيس المكونة من ورق اللورا والقرنفل والخل وانا مرضعة او لا
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم للحفاظ علي صحة الحنين يجب عدم تناول اي وصفات للتخسيس الا بإستشارة اخصائي تغذية وشكرا 0 2023-08-15 15:00:41
د. المعز ابوعقارب
استشاري التغذية