يادكتوور افيدني استعمال حبوب فورميد للتخسيس وماعندي سكري هل هي مفيده .طولي 159.ووزني 74
إجابات الأطباء على السؤال
حتى مع تناول هذا العلاج الذي لا احبذ تناوله لفترة طويلة انت بحاجة لتناول غذاء متوازن بالاكثار من الخضار والفواكه والتقليل من الكربوهيدرات البسيطة و استبدالها بكربوهيدرات معقدة مثل الحبوب الكاملة و الخبز الاسمر و الشوفان.... بالاضافة الى تناول فيتامين د ويفضل بعد الفحص لانه السمنة عادة يصاحبها نقص فيتامين د والذي بدوره يعمل على زيادة الوزن. 0 2015-04-18 13:45:41
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية