مشكلتي لا ازيد في الطول ولا في الوزن
عمري 19 سنة و طولي 162cm اريد الدخول الى كرة الطائرة لزيادة طولي هل هناك امل
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي انت في مرحله نمو 0 2022-06-22 06:41:17
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
عزيزي انت في مرحله نمو