و طولي ونص ووزني وطول ابي وامي واعمامي من وخوالي من ا طول المستقبلي ون
السلام عليكم عمري و طولي 163ونص ووزني 54 وطول ابي 167وامي 157 واعمامي من 180-186 وخوالي من 170-180 اريد انا اعرف طول المستقبلي ونصائح لزياده الطول وتمارين اتمنى الاجابه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عليك اجراء تمارين رياضية خفيفة وعدم رفع أوزان حتى سن الواحد والعشرين وممارسة السباحة او كرة السلة او الطائرة والنوم لأكثر من عشرة ساعات يوميا وعدم التدخين 1 2016-03-09 09:48:40
الدكتور اسماعيل غزال
جراحة العظام والمفاصل
لم تذكر عمرك ياصديقي . العمر النهائي يتحدد بعمر 18 سنة للشباب . يمكنك حساب الطول النهائي حسب القاعدة العامة = طول الأب سم + طول الأم سم - 13 سم والناتج نقسمه على 2 1 2016-03-07 13:27:04
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء