و بركته انا ٢٣عام وزني الان ١٠٠كيلو قرام وطولي١٨٩ كان وزني عامين ١٣٠ و
السلام عليكم ورحمة الله و بركته انا شاب عمري ٢٣عام وزني الان ١٠٠كيلو قرام وطولي١٨٩ كان وزني منذ عامين ١٣٠ و نزل باتباعي انواع من الرجيم الى ٩٦ والان اصبح ١٠٠ ولاكن احس انا ج
إجابات الأطباء على السؤال
النزول الصحي للوزن يتم من خلال اتباع نظام غذائي قليل بالسعرات الحرارية ولا يعتمد على الحرمان او الريجيمات القاسية، تجنب الاطعمة الدهنية والحلويات والمشروبات الغازية وممارسة الرياضة بشكل منتظم 0 2016-01-28 11:56:57
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية