ووزني والعلم ان طولي جربت الحلبة والسمسم وغيره بس يزيد وزني كغ لا اكتر
عمري 20 ووزني 42 والعلم ان طولي 162 جربت الحلبة والسمسم وغيره بس يزيد وزني 2 كغ لا اكتر ..هل هناك ادوية تفيدني؟
إجابات الأطباء على السؤال
المهم صحتك جيدة ،لا داعي لإزعاج نفس؛ بزيادة الوزن ستندم عليها مستقبلاً، مارس الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة فهذا أفضل من الأدوية. 0 2014-10-18 06:11:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة