دواء هيبتاجيل للتسمين
عمري 18 سنة ووزني 43 اعاني من فقدان الشهية ، لكن لما أشرب هيبتاجيل تنفتح كثيرا وارتفعت إلى 46 في أسبوع ..هل أكمل شربه ؟ هل يؤثر وما هي مدة توقيفه
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل الاستمرار علي هيبتاجيل او غيرها والافضل معرفة سبب النحافة بمتابعة دكتور تغذية علاجية لتحديد هل هي مشاكل غدة درقيه او جهاز هضمي او مشاكل اخري
1 2022-02-14 13:30:26
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية