السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا استخدمت شاي ماتشا والكبسول ايضا
وعند استخدام المنتج زاد وزني بشكل مفاجئ علما باني لم اعاني اي شيء بالغد اريد ان أنقص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
شاي ماتشا هو نوع من الشاي الأخضر غني بمضادات الأكسدة و بيساعد على نزول الوزن لكن عزيزتي هو يحتوي على الكافين كونك تاخذي كبسولات و أيضا الشاي ف تركيز الكافين ح يكون عالي، لكن ما نقدر نحكم انه زياده الوزن بسبب الماتشا. بأمكانك تواصل خاص مع أخصائي تغذيه معين للمتابعه و اخذ تفاصيل. 1 2022-09-09 18:35:48
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية