وطولي ووزني زوائد في الجانبين وكرش متوسط الحجم ماذا يجب ان افعل حتى از
عمري 18 سنة وطولي 156 ووزني 73 ولدي زوائد في الجانبين وكرش متوسط الحجم ماذا يجب ان افعل حتى ازيل الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
الالتزام بالغذاء الصحي المتوازن قليل الدهون المشبعة والسكريات وممارسة التمارين الرياضية بانتظام 2 2016-04-29 22:14:21
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية