الطول المناسب
عمري 15 وطولي 146 هل هو طبيعي وهل لازم اراجع المستشفى ، لما كان عمري 10 كنت اخذ ابرة النمو وبعدها بلغت والدكتور وقفها ومن بعدها مازاد حاولت ازود طولي بنفسي بس ماقدرت !
إجابات الأطباء على السؤال
ما زلت في مرحلة النمو و ما زال طريق النمو مفتوحا أمامك  1 2022-05-19 20:28:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية