وزني ٩١ كيلو وطولي ١٧٩ ماهو الوزن المناسب
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي من 70 الى 74 كيلو غرام 2 2015-12-02 14:08:06
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
الوزن المثالي من 70 الى 74 كيلو غرام
تعليقات الزائرين
Soso Hu Soso Hu
وانا نفس الشي كيف ممكن انزل ممكن تساعديني حتى انزل وزني